الرئيسية المنتدى عن الموقع الاستشارات الأخبـــار المقـــالات ألبوم الصور ألبوم الفيديو للإعلان بالموقع اتصل بنا
** محمـد يسـري .. أخصـائـي التخـاطـب بالمـدينـة المنـوَّرة .. للـرد على استفسـاراتكـم (الكاتـب : محمد يسري - آخر مشاركة : رضا بوند 1981 - المشاهدات : 18290 )           »          حرصاً من إدارة ملتقى اطفال القوقعة على الرقي الدائم وتكريم المتميزين من اعضائة (الكاتـب : admin - آخر مشاركة : كينج دمنهور - المشاهدات : 8078 )           »          اول حصاد فعلى لاجتماع الاهالى فيديو كامل مسجل بقناه العربية (الكاتـب : admin - آخر مشاركة : كينج دمنهور - المشاهدات : 5358 )           »          برنامج بور بوينت للتخاطب (الكاتـب : ابوتركي البلوي - آخر مشاركة : نهي خان - المشاهدات : 4650 )           »          شكر وترقيه (الكاتـب : admin - آخر مشاركة : تقى بكر - المشاهدات : 3614 )           »          تجمع اهالى زارعى القوقعه (الكاتـب : ام محمد - آخر مشاركة : محمود الشافعي - المشاهدات : 33001 )           »          صيانة أجهزة cochlear وبرمجتها (الكاتـب : Yalcouy - آخر مشاركة : محمود الشافعي - المشاهدات : 10410 )           »          الإستخارة في السنة النبوية (الكاتـب : ابوتركي البلوي - آخر مشاركة : السيد اسامة - المشاهدات : 3218 )           »          مبررات التدخل المبكر (الكاتـب : بحر المشاعر - آخر مشاركة : ريهام نبيل - المشاهدات : 2528 )           »          رعاية المعاق في الاسلام (الكاتـب : بحر المشاعر - آخر مشاركة : هبه رامى - المشاهدات : 1525 )

أطـــفـــال الــقــوقـــعــــة
العودة   ملتقى أطفال القوقعة > منتديات زراعة القوقعة > منتدى الحوار والنقاش حول زراعة القوقعة الالكترونية

Bookmark and Share أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-20-2012, 02:33 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
املي فيك يارب
اللقب:

البيانات
العضوية: 181

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
املي فيك يارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحوار والنقاش حول زراعة القوقعة الالكترونية
14 ساعدوني انا جديده

السسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اكتشفت من قريب ولدي انه اصم ابي اعرف وش اسوي بالظبط وابي اعرف هل مستشفى الجامعي يستقبله عن طريق الطوارئ او كيف يكون

الله يخليكم ردو عليه

عرض البوم صور املي فيك يارب رد مع اقتباس
قديم 03-20-2012, 03:03 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
كلي امل للحياه
اللقب:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية كلي امل للحياه

البيانات
العضوية: 179

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
كلي امل للحياه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : املي فيك يارب المنتدى : منتدى الحوار والنقاش حول زراعة القوقعة الالكترونية

اختي ساعدوني انا جديده بما انو تم تشخيصه نصيحه لوجه الله لاتتاخرين في العمليه ارضي بقضاء الله وابذلي الاسباب

عرض البوم صور كلي امل للحياه رد مع اقتباس
قديم 03-20-2012, 03:09 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
كلي امل للحياه
اللقب:
الصورة الرمزية

البيانات

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : املي فيك يارب المنتدى : منتدى الحوار والنقاش حول زراعة القوقعة الالكترونية

بعدين اختي انت تابعي مع العيادات الخارجبه في المستشفى الي انتو تابعين له الطوارى مايفيدونك بشئ واي سؤال انا في الخدمه

مريت في حالتك الخوف والقلق اكيد موجود بس الامل بالله اكبر

قديم 03-20-2012, 09:22 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
املي فيك يارب
اللقب:

البيانات

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

السسلام عليكم ورحمة الله
اختي كلي امل لووو سمحتي يعني لو رحت للعيادات الخارجيه يدخلوني انا مو من الرياض بس ابي اجي علششانه افتح له ملف بالجامعي الله يخليك حاولي تفهميني وتساعديني نفسيتي دمار لكن مااقول اللهم اني رضيت

قديم 03-20-2012, 11:19 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
كلي امل للحياه
اللقب:
الصورة الرمزية

البيانات

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

اول شي حابه اقولك لازم ماتكون نفسيتك دمار انا مااقولك هو شي سهل ان ابنك مايسمع بالعكس اكيد كل ام بتنصدم بهالشي بس انا شجعت نفسي بنفسي يعني انت طالعي للاطفال المعاقين الي اشد منه ودايما رددي انو الحمدلله مالي عليك البيت وانو في غيرك يتمنى اي حس طفل بالبيت الحمدلله على قضاء الله

ثانيا الي ودي اوصله لك يعني انت تابعي بالمستشفى الي زوجك يشتغل فيه لان المستشفيات الحكوميه اذا مو الاب تابع للمستشفى مايقبلونه واذا زوجك مو تابع لمستشفى تقدرين تاخذين تحويل من اي مستوصف موجه لمدينه الملك فهد الطبيه هناك يستقبلونه على طول

عذرا للاطاله بس حبيت اساعد كل ام جديده على الزراعه لانو صار عندي خبره عندي بنت وولد مصابين واتمنى ماتتاخرين في العمليه لكن الاهم الاستخاره

قديم 03-21-2012, 12:16 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
ابوتركي البلوي
اللقب:

البيانات
العضوية: 7

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابوتركي البلوي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اهلا وسهلا بكم جميعا واسأل الله ان يشفي جميع أبنائكم ويجعلهم قرة عين لكم انه سميع مجيب الدعاء
وبالنسبة لك أملي فيك يارب فالحمدلله على قضاء الله وقدره وأريد ان اشدد لك على كلام اختي
كلي امل للحياة على سرعة المتابعة ليتم السرعة في اجراء العملية لما يتبع ذلك من نتائج باهرة
بإذن الله تعالى ولكن عليكم بأخذ تحويل عن طريق المستشفى لأحد المستشفيات بالرياض
وبعد ذلك يتم تحويلكم للهيئة الطبية لكي يتم اصدار التذاكر لأنك من خارج الرياض
وتبدأ مرحلة الفحوصات ولكن حاولوا بالإسراع ومتابعة المواعيد وفي حال تم تحويلكم لمستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي فأنصحكم بمقابلة الدكتور عبدالرحمن حجر
لأنه من الاطباء الذين يتميزون بإحتوائهم للمرضى واهليهم ويسهلون الإجراءات ويساعدون المرضى
وهو من الاطباء المحترفين في هذه العملية أيضاً نسأل الله له التوفيق والسداد وتوجد له عيادة
في كل يوم سبت من كل اسبوع
أسف للإطالة وفي حالة وجود اي استفسار او مساعدة فكلنا في خدمتكم وفي خدمة جميع الاعضاء وماعليكم الا مراسلتنا .
ولا انسى ان اشكر كلي امل للحياة على تفاعلها معك ونتمنى منها الاستمرارية في المشاركة
لتفيد وتستفيد ودمتم بصحة وعافية

توقيع : ابوتركي البلوي

عرض البوم صور ابوتركي البلوي رد مع اقتباس
قديم 03-21-2012, 12:40 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
كلي امل للحياه
اللقب:
الصورة الرمزية

البيانات

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

شكرا اخوي ابوتركي هذا واجبي تجاه اخواتي

انا حبيت ازيل عن اختي بعض الاستفهامات الي تعيق مبادرتها للعمليه فجميع هؤلاء الاطفال هم ابنائي

الاخ ابوتركي ماشالله مجتهد في جده واستفسارات اهل جده واناهنا بحاول اجيب عن استفسارات اهل الرياض فجميعنا هدفنا واحد

شكرا للجميع

قديم 03-21-2012, 03:09 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
املي فيك يارب
اللقب:

البيانات

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

الله يجزاااااااكم خير ,, انا فعلا كنت محتاجه لكم بعد الله لكن كنت ابي اعرف شلون اتحكم بمواعيد المستشفيات الحكوميه علشان مايروح الوقت علينا وايش رأيكم بالمستشفيات الخاصه وخارج المملكه ,, اخوي ابو تركي الله يسسعدك يارب,, وكلي امل ماقصرتي ياغاليه الله يسفي اولادك واولاد المسلمين حقيقي محتاجه احد يفهمني كل شي خصوصا ان ولدي قالو عنه العصب السمعي عنده منتهي حييل مدري يصلح له زراعه او لا

قديم 03-21-2012, 03:24 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
ابوتركي البلوي
اللقب:

البيانات
العضوية: 7

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابوتركي البلوي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اختي هذا واجبنا وابي اوصيك اولا بإحتساب الأجر في كل خطوة تقومون بها لما
في ذلك من أجر عظيم وبالنسبة للمواعيد طبعا أكيد المراكز الخاصة اسرع ولكن تكلف تقريبا
167000ريال وهو مبلغ كثير جدا ويكون معه التأهيل وبرمجة الجهاز لمدة قصيرة وبعد ذلك
تكون كل جلسة200 ريال والبرمجة من 500 ريال 1000 ريال والقرار عائد لكم ولكن يجب التأكد
من المستشفى الخاص والطبيب الذي يجري العملية ونوع الجهاز و الاستخارةوالاستشارة قبل اي شي
وبالنسبة للمستشفيات الحكومية صحيح انها تأخذ فترة طويلة بعض الشئ ولكن يكون التأهيل والبرمجة
مجانا .
انا اتمنى ان تخبيرنا كم عمر طفلك وايضا أن تقومون بزيارة الدكتور عبدالرحمن حجر في المستشفى
الجامعي واستشارته ونحن معك قلبا وقالبا واتمنى لكم التوفيق وان يقر عينك بطفلك

توقيع : ابوتركي البلوي

عرض البوم صور ابوتركي البلوي رد مع اقتباس
قديم 03-21-2012, 04:41 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
ام محمد
اللقب:

البيانات
العضوية: 64

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ام محمد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

الحمد لله على كل حال شفا الله ولدك وجعله من ابناء السلامه اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه وجميع المسلمين

ان شاء الله ربنا يكرمك بزراعه القوقعه وان يكون طفلك طبيعيا باذن الله

عرض البوم صور ام محمد رد مع اقتباس